يمكنك التقدم بطلب شراء عن طريق زيارة موقعنا الإلكتروني واختيار المنتجات التي ترغب في شرائها. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال طلبك. بمجرد إتمام طلبك، سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تؤكد استلام طلبك. مع العلم أن هذا لا يشكل قبولاً للطلب (انظر البند 5).
الحد الأقصى لقيمة أي طلب شراء واحد هو دينار أردني 200. إذا تجاوز طلبك هذه القيمة، فإننا نحتفظ بالحق في إلغاء الطلب أو تعديله.
أنت مقيد بشراء جهازان، 4 كروزات وينستون (10 عبوات في كل منها)، و4 اكسسوارات كحد أقصى لكل طلب. قد يخضع هذا الحد للتغيير في أي وقت حسب تقديرنا.
تنطبق هذه الشروط على المبيعات داخل الأردن فقط. لا يتم شحن منتجات بلوم خارج الأردن، ولا يمكن تلبية الطلبات من مناطق أخرى.
سيتم قبول الطلب عند استلامك لرسالة القبول عبر البريد الإلكتروني، وعندها سيصبح العقد ساريًا بينك وبيننا. إذا لم نتمكن من قبول طلبك، فسوف نبلغك عبر البريد الإلكتروني، ولن يتم تحصيل رسوم منك مقابل المنتج.
تخضع جميع الطلبات لمدى توافر المنتجات المطلوبة. نحن نسعى جاهدين للحفاظ على تحديث موقعنا الإلكتروني بمستويات المخزون الحالية. ومع ذلك، في حالات نادرة، قد تكون المنتجات غير متوفرة بعد تقديم الطلب. في مثل هذه الحالات، سوف نتصل بك لتقديم بدائل أو لإلغاء المنتجات غير المتوفرة.
جميع الأسعار على موقعنا الإلكتروني بالدينار الأردني وتشمل الضرائب المعمول بها. نحن نسعى جاهدين لضمان دقة الأسعار المدرجة على موقعنا الإلكتروني. ومع ذلك، فإننا نحتفظ بالحق في تصحيح أي أخطاء. إذا كان السعر الصحيح للمنتج أعلى من السعر المذكور، فقد يتم رفض الطلب أو التواصل معك لترتيب الحال الأنسب.
نقبل المدفوعات من خلال Visa وMasterCard والدفع عند الاستلام. لا نقبل الدفع من خلال PayPal أو Apple Pay أو Google Pay أو إي فواتيركم أو المحافظ الرقمية أو العملات الرقمية.
يحق لك إلغاء طلبك قبل شحنه إلى عنوانك. لممارسة هذا الحق، يجب عليك إخطار فريق خدمة العملاء كتابيًا أو عبر الهاتف. في حال تم شحن الطلب، فستحتاج إلى إعادته في حالته الأصلية. بمجرد استلامنا للمنتجات التي تم إرجاعها، سنقوم برد المبلغ المدفوع.
10.1 التعريفات
الداعي: هو صاحب حساب (Ploom) المُسجل الذي يوصي لصديق لاستخدام (Ploom).
الصديق: هو شخص يبلغ من العمر 19 عامًا أو أكثر، وهو مستخدم حالي للنيكوتين يتلقى رمز الدعوة من الداعي.
رمز الدعوة: هو الرمز المميز الذي يستخدمه الداعي لدعوة صديق إلى (Ploom)، والذي يمنح الصديق خصمًا قدره 5 دنانير على أول عملية شراء لحزمة (Ploom Starter Bundle) أو جهاز (Ploom) واكسسوارات أو أي هدية أخرى يتم الإعلان عنها من قبلنا من وقت لآخر.
تاريخ الدعوة: هو تاريخ إرسال رمز الدعوة من الداعي إلى الصديق.
10.2 الشروط الواجب توفيرها في الداعي:
10.3 شروط الصديق:
10.4 كيفية دعوة صديق:
10.5 رموز الدعوة:
10.6 الهدايا:
10.7 الشروط والأحكام:
11.1 ضمان منتج Ploom. لضمان حصولك على أفضل تجربة ممكنة مع منتجاتنا، نقدم ضمانًا مجانيًا لمدة 12 شهرًا على جميع الأجهزة الجديدة التي يتم شراؤها مباشرةً من خلال موقعنا الإلكتروني أو من تجار التجزئة المعتمدين. تبدأ فترة الضمان من تاريخ الشراء وتغطي الأعطال أو العيوب التي تحدث في ظل الاستخدام العادي.
11.2 كيف تحصل على ضمانك. للمطالبة بالضمان، يجب تسجيل جهازك على موقعنا الإلكتروني وربطه بحسابك. يجب عليك تقديم إثبات الشراء للتحقق من صحة بدء فترة الضمان. بدون إثبات الشراء، قد لا يتم الوفاء بالضمان.
11.3 كيفية عمل الضمان. يغطي الضمان الخاص بنا الأعطال التي تحدث أثناء الاستخدام العادي. إذا حدث عطل في جهازك خلال فترة 12 شهرًا، فسنقوم باستبداله دون أي تكلفة. يقتصر كل جهاز مسجّل على استبدال واحد في حالة حدوث تلف و/أو عطل عرضي. ستحمل الأجهزة البديلة ضمانًا لمدة 90 يومًا أو ما تبقى من فترة الضمان الأصلي، أيهما أطول.
11.4 كيفية تقديم طلب بموجب الضمان. إذا كنت تعتقد أن منتجاتك معيبة، يُرجى الاتصال بفريق بلوم كير أو زيارة متجر بلوم. سنجري تشخيصًا معك عبر الهاتف أو شخصيًا لتحديد العطل، وإذا لزم الأمر، سنقدم لك منتجًا بديلًا أو منتجًا مكافئًا بناءً على المخزون المتاح. إذا لم يتم اكتشاف أي أعطال مستمرة أثناء التشخيص، فسيتم رفض طلب الاستبدال الخاص بك، وسنقدم لك بديلاً على نفقتك الخاصة.
11.5 استثناءات الضمان. هناك بعض الاستثناءات المحددة من ضماننا التي يجب أن تكون على دراية بها قبل الاتصال بنا. لا يسري الضمان على ما يلي:
11.6 حدود التغطية. يسري ضماننا على المنتجات المشتراة في المملكة الأردنية الهاشمية فقط.
11.7 تمديدات الضمان. يقتصر الضمان على فترة 12 شهرًا الأصلية من تاريخ الشراء. لا يمكن تمديد فترات الضمان.
11.8 التلف العرضي. إذا تعرض جهازك لضرر عرضي وغير مقصود يؤثر على وظائف جهازك ولم يكن سببه سوء استخدامك، فقد تكون مؤهلاً للحصول على جهاز بديل.
11.9 قيود التلف العرضي. يجب عليك اتخاذ جميع الاحتياطات المعقولة لحماية جهازك واستخدام الجهاز وصيانته وفقًا لتعليماته ودليل المستخدم الخاص به. إذا لم تفعل ذلك، فلا يحق لك الحصول على جهاز بديل. أنت مقيد بجهاز بديل واحد للتلف العرضي لكل جهاز مسجل.
11.10 استثناءات التلف العرضي. لن تكون مؤهلاً بموجب ضمان التلف العرضي هذا إذا:
11.11 تقديم طلب بموجب التلف العرضي. يجب عليك الإبلاغ عن مطالبتك إلى فريق Ploom Care في أقرب وقت ممكن وتقديم المعلومات التالية: (1) الرقم التسلسلي للجهاز المتضرر؛ (2) وصف الأعراض أو المشاكل أو أسباب تلف الجهاز؛ (3) رسائل الخطأ إن وجدت؛ (4) الإجراءات التي اتخذتها قبل تعرض الجهاز للمشاكل وأي خطوات اتخذتها لحل المشكلة.
للدخول إلى موقعنا واكتشاف المزيد عن Ploom، يرجى التأكيد بأنك مدخن بالغ يتجاوز عمرك 19 عاماً.
يرجى إدخال تاريخ ميلادك أدناه.
أعواد التسخين المصممة للاستخدام مع أجهزة Ploom تحتوي على التبغ والنيكوتين. هذه المنتجات ليست خالية من المخاطر وموجهة فقط للمستخدمين البالغين.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة شروط الاستخدام الخاصة بنا.