شروط وأحكام المبيعات

1. كيفية إتمام طلب الشراء

يمكنك التقدم بطلب شراء عن طريق زيارة موقعنا الإلكتروني واختيار المنتجات التي ترغب في شرائها. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال طلبك. بمجرد إتمام طلبك، سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تؤكد استلام طلبك. مع العلم أن هذا لا يشكل قبولاً للطلب (انظر البند 5).

2. الحد الأقصى لقيمة الطلب

الحد الأقصى لقيمة أي طلب شراء واحد هو دينار أردني 200. إذا تجاوز طلبك هذه القيمة، فإننا نحتفظ بالحق في إلغاء الطلب أو تعديله.

3. الحد الأقصى من المنتجات في كل طلب

أنت مقيد بشراء جهازان، 4 كروزات وينستون (10 عبوات في كل منها)، و4 اكسسوارات كحد أقصى لكل طلب. قد يخضع هذا الحد للتغيير في أي وقت حسب تقديرنا.

4. منطقة البيع

تنطبق هذه الشروط على المبيعات داخل الأردن فقط. لا يتم شحن منتجات بلوم خارج الأردن، ولا يمكن تلبية الطلبات من مناطق أخرى.

5. كيف يتم قبول الطلب

سيتم قبول الطلب عند استلامك لرسالة القبول عبر البريد الإلكتروني، وعندها سيصبح العقد ساريًا بينك وبيننا. إذا لم نتمكن من قبول طلبك، فسوف نبلغك عبر البريد الإلكتروني، ولن يتم تحصيل رسوم منك مقابل المنتج.

6. توافر المنتجات

تخضع جميع الطلبات لمدى توافر المنتجات المطلوبة. نحن نسعى جاهدين للحفاظ على تحديث موقعنا الإلكتروني بمستويات المخزون الحالية. ومع ذلك، في حالات نادرة، قد تكون المنتجات غير متوفرة بعد تقديم الطلب. في مثل هذه الحالات، سوف نتصل بك لتقديم بدائل أو لإلغاء المنتجات غير المتوفرة.

7. الأسعار

جميع الأسعار على موقعنا الإلكتروني بالدينار الأردني وتشمل الضرائب المعمول بها. نحن نسعى جاهدين لضمان دقة الأسعار المدرجة على موقعنا الإلكتروني. ومع ذلك، فإننا نحتفظ بالحق في تصحيح أي أخطاء. إذا كان السعر الصحيح للمنتج أعلى من السعر المذكور، فقد يتم رفض الطلب أو التواصل معك لترتيب الحال الأنسب.

8. الدفع

نقبل المدفوعات من خلال Visa وMasterCard والدفع عند الاستلام. لا نقبل الدفع من خلال PayPal أو Apple Pay أو Google Pay أو إي فواتيركم أو المحافظ الرقمية أو العملات الرقمية.

9. حقك في الإلغاء

يحق لك إلغاء طلبك قبل شحنه إلى عنوانك. لممارسة هذا الحق، يجب عليك إخطار فريق خدمة العملاء كتابيًا أو عبر الهاتف. في حال تم شحن الطلب، فستحتاج إلى إعادته في حالته الأصلية. بمجرد استلامنا للمنتجات التي تم إرجاعها، سنقوم برد المبلغ المدفوع.

10. دعوة اصدقائك

10.1 التعريفات

الداعي: هو صاحب حساب (Ploom) المُسجل الذي يوصي لصديق لاستخدام (Ploom).

الصديق: هو شخص يبلغ من العمر 19 عامًا أو أكثر، وهو مستخدم حالي للنيكوتين يتلقى رمز الدعوة من الداعي.

رمز الدعوة: هو الرمز المميز الذي يستخدمه الداعي لدعوة صديق إلى (Ploom)، والذي يمنح الصديق خصمًا قدره 5 دنانير على أول عملية شراء لحزمة (Ploom Starter Bundle) أو جهاز (Ploom) واكسسوارات أو أي هدية أخرى يتم الإعلان عنها من قبلنا من وقت لآخر.

تاريخ الدعوة: هو تاريخ إرسال رمز الدعوة من الداعي إلى الصديق.

10.2 الشروط الواجب توفيرها في الداعي:

  • يجب ان يبلغ من العمر 19 عامًا أو أكثر ومستخدم حالي للنيكوتين.
  • يجب أن يكون صاحب حساب مسجل على (Ploom).
  • يجب أن يحصل على إذن من الصديق قبل دعوته ومشاركة رمز الدعوة معه.
  • يمكن للداعي دعوة عدد يصل إلى 5 أصدقاء وفقًا لهذه الشروط والأحكام. وعند الالتزام بالشروط، يحصل الداعي على هدية مقابل كل صديق يتم دعوته بنجاح.
  • يجب مشاركة رمز الدعوة مع الأصدقاء فقط عبر البريد الإلكتروني. ولا يُسمح بمشاركة الرمز على وسائل التواصل الاجتماعي أو المنصات العامة وفي غير ذلك يسقط حقه بالمطالبة باي هدية.

10.3 شروط الصديق:

  • يجب أن يكون عمره 19 عامًا أو أكثر وأن يكون مستخدمًا حاليًا للنيكوتين.
  • يجب ألا يكون لديه حساب مسجل مسبقًا على موقع (Ploom).
  • يجب أن يكون مشتريًا لأول مرة على الموقع (Ploom.jo) ولم يشارك مسبقًا في برنامج دعوة الأصدقاء.

10.4 كيفية دعوة صديق:

  • يمكن للداعي إنشاء رمز الدعوة من خلال لوحة التحكم الخاصة به.
  • يمكن للداعي نسخ رمز الدعوة ومشاركته مع الأصدقاء الذين يبلغون من العمر 19 عامًا أو أكثر وهم مستخدمون حاليون للنيكوتين.
  • يجب على الصديق إنشاء حساب على Ploom واستخدام رمز الدعوة عند التسجيل وإجراء أول عملية شراء لحزمة (Ploom Starter Bundle) أو جهاز (Ploom) واكسسوارات.
  • بعد قيام الصديق بأول عملية شراء، يحصل الداعي على هدية.
  • لا يسمح للداعي دعوة نفسه أو دعوة نفس الصديق عدة مرات.

10.5 رموز الدعوة:

  • يمكن استخدام رمز الدعوة مرة واحدة فقط لكل صديق عند أول عملية شراء لحزمة (Ploom Starter Bundle) أو جهاز (Ploom) واكسسوارات.
  • لدى الصديق مدة 12 شهرًا من تاريخ الدعوة لاستخدام رمز الدعوة، وبعد انتهاء هذه الفترة يصبح الرمز غير صالح.
  • يمكن استخدام حد أقصى قدره 5 دنانير أردنية لكل عملية شراء، ولا يمكن استخدام الخصم على أعواد التبغ، ويقتصر استخدامه على الأجهزة والإكسسوارات فقط.
  • الخصم غير قابل للاسترداد نقديًا ولا يمكن استخدامه لتغطية رسوم التوصيل في حال فرض رسوم.

10.6 الهدايا:

  • يمكن استخدام الهدايا للشراء من (Ploom.jo) بحد أقصى قدره 5 دنانير أردنية لكل طلب، وقد لا تنطبق الهدايا على مشتريات  اعادة التعبئة (Winston Sticks).
  • الهدايا غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وليس لها قيمة نقدية ولا يمكن تطبيقها على رسوم التوصيل في حال بدأت (Ploom.jo) بفرض رسوم على التوصيل.

10.7 الشروط والأحكام:

  • نحتفظ بالحق في رفض إصدار أي هدايا للداعي أو استخدام رمز الدعوة من قبل الصديق إذا وجدنا أن هناك إساءة استخدام للبرنامج أو خرق للشروط والأحكام.
  • نحتفظ بالحق في تعديل أو إنهاء برنامج دعوة الأصدقاء في أي وقت ودون إشعار مسبق. في حال عرض هدايا بديلة سنقوم بإبلاغ العملاء المتأثرين بذلك.
  • وفي حال تم تعديل او إضافة شروط جديدة سيتم تحديثها على (Ploom.jo) وسيتم تطبيق الشروط السارية وقت الدعوة.

11. وعد Ploom

11.1 ضمان منتج Ploom. لضمان حصولك على أفضل تجربة ممكنة مع منتجاتنا، نقدم ضمانًا مجانيًا لمدة 12 شهرًا على جميع الأجهزة الجديدة التي يتم شراؤها مباشرةً من خلال موقعنا الإلكتروني أو من تجار التجزئة المعتمدين. تبدأ فترة الضمان من تاريخ الشراء وتغطي الأعطال أو العيوب التي تحدث في ظل الاستخدام العادي.

11.2 كيف تحصل على ضمانك. للمطالبة بالضمان، يجب تسجيل جهازك على موقعنا الإلكتروني وربطه بحسابك. يجب عليك تقديم إثبات الشراء للتحقق من صحة بدء فترة الضمان. بدون إثبات الشراء، قد لا يتم الوفاء بالضمان.    

11.3 كيفية عمل الضمان. يغطي الضمان الخاص بنا الأعطال التي تحدث أثناء الاستخدام العادي. إذا حدث عطل في جهازك خلال فترة 12 شهرًا، فسنقوم باستبداله دون أي تكلفة. يقتصر كل جهاز مسجّل على استبدال واحد في حالة حدوث تلف و/أو عطل عرضي. ستحمل الأجهزة البديلة ضمانًا لمدة 90 يومًا أو ما تبقى من فترة الضمان الأصلي، أيهما أطول.

11.4 كيفية تقديم طلب بموجب الضمان. إذا كنت تعتقد أن منتجاتك معيبة، يُرجى الاتصال بفريق بلوم كير أو زيارة متجر بلوم. سنجري تشخيصًا معك عبر الهاتف أو شخصيًا لتحديد العطل، وإذا لزم الأمر، سنقدم لك منتجًا بديلًا أو منتجًا مكافئًا بناءً على المخزون المتاح. إذا لم يتم اكتشاف أي أعطال مستمرة أثناء التشخيص، فسيتم رفض طلب الاستبدال الخاص بك، وسنقدم لك بديلاً على نفقتك الخاصة.

11.5 استثناءات الضمان. هناك بعض الاستثناءات المحددة من ضماننا التي يجب أن تكون على دراية بها قبل الاتصال بنا. لا يسري الضمان على ما يلي:

  • المنتجات التي تم شراؤها قبل أكثر من 12 شهراً من تاريخ الشراء.
  • أعواد التبغ مثل أعواد تبغ وينستون.
  • الملحقات، بما في ذلك الحافظات وأجهزة الشحن ومحطات الإرساء.
  • الأجهزة التي تم شراؤها مستعملة.
  • الأجهزة التي تم إساءة استخدامها أو إهمالها أو تلفها عمداً.
  • الأجهزة المفقودة أو المسروقة.
  • المنتجات المستخدمة تجارياً أو لأغراض تجارية.
  • الأضرار التجميلية (الخدوش والانبعاجات وتغير اللون) التي لا تؤثر على الوظائف.
  • المنتجات التي تم العبث بها أو تمت صيانتها من قِبل تجار تجزئة غير معتمدين من قبل شركة بلوم.
  • أي خسارة أو تلف حاصل بالجهاز يتجاوز سعر الشراء الأصلي للجهاز.

11.6 حدود التغطية. يسري ضماننا على المنتجات المشتراة في المملكة الأردنية الهاشمية فقط.

11.7 تمديدات الضمان. يقتصر الضمان على فترة 12 شهرًا الأصلية من تاريخ الشراء. لا يمكن تمديد فترات الضمان.

11.8 التلف العرضي. إذا تعرض جهازك لضرر عرضي وغير مقصود يؤثر على وظائف جهازك ولم يكن سببه سوء استخدامك، فقد تكون مؤهلاً للحصول على جهاز بديل.

11.9 قيود التلف العرضي. يجب عليك اتخاذ جميع الاحتياطات المعقولة لحماية جهازك واستخدام الجهاز وصيانته وفقًا لتعليماته ودليل المستخدم الخاص به. إذا لم تفعل ذلك، فلا يحق لك الحصول على جهاز بديل. أنت مقيد بجهاز بديل واحد للتلف العرضي لكل جهاز مسجل.

11.10 استثناءات التلف العرضي. لن تكون مؤهلاً بموجب ضمان التلف العرضي هذا إذا:

  • كان التلف ناتجًا عن سوء الاستخدام، أو التعديل أو التغيير الفعلي أو محاولة التعديل أو التغيير في الجهاز، أو حدوث تدفق مفاجئ للطاقة.
  • تم فتح الجهاز أو صيانته أو تعديله أو تغييره بطريقة غير مصرح بها من قبلنا.
  • نتيجة لفقدان جهازك أو سرقته.
  • الأضرار التجميلية التي لحقت بجهازك والتي لا تؤثر على وظائف الجهاز، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الشقوق والخدوش والانبعاجات والبلاستيك المكسور على المنافذ وتغير اللون.
  • تراجع أداء البطارية أو تعطلها بسبب الاستهلاك العادي و/أو استخدام الجهاز. 
  • التعامل غير السليم، أو السقوط/وقوع الجهاز، أو السحق/الكسر، أو ملامسة السوائل، أو التلف الناتج عن حريق أو فيضان أو كارثة طبيعية أو قضاء وقدر.


11.11 تقديم طلب بموجب التلف العرضي. يجب عليك الإبلاغ عن مطالبتك إلى فريق Ploom Care في أقرب وقت ممكن وتقديم المعلومات التالية: (1) الرقم التسلسلي للجهاز المتضرر؛ (2) وصف الأعراض أو المشاكل أو أسباب تلف الجهاز؛ (3) رسائل الخطأ إن وجدت؛ (4) الإجراءات التي اتخذتها قبل تعرض الجهاز للمشاكل وأي خطوات اتخذتها لحل المشكلة.

للدخول إلى موقعنا واكتشاف المزيد عن Ploom، يرجى التأكيد بأنك مدخن بالغ يتجاوز عمرك 19 عاماً.

 

يرجى إدخال تاريخ ميلادك أدناه.

هل أنت فوق سن الـ 19؟

يرجى إدراج التاريخ الصحيح

أعواد التسخين المصممة للاستخدام مع أجهزة Ploom تحتوي على التبغ والنيكوتين. هذه المنتجات ليست خالية من المخاطر وموجهة فقط للمستخدمين البالغين.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة شروط الاستخدام الخاصة بنا.