كيف أتواصل مع فريق دعم عملاء Ploom؟

إذا واجهتك أي مشكلة عند استخدام منتجات Ploom أو أعواد تبغ Winston، فإن فريق دعم العملاء متواجد لتقديم المساعدة. اتصل بنا وسوف نفعل ما بوسعنا لحلّ المشكلة في أسرع وقت ممكن.

يُمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء من خلال التفاصيل المذكورة فيما يلي:

الهاتف:  5020 6460 962+

البريد الإلكتروني: [email protected]

أو:

الدردشة المباشرة: اضغط على أيقونة الدردشة المباشرة بالركن الأيمن في أسفل الشاشة

نعمل من الأحد إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً، ومن الجمعة إلى السبت من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً

لا تترددوا في الاتصال بنا.

للدخول إلى موقعنا واكتشاف المزيد عن Ploom، يرجى التأكيد بأنك مدخن بالغ يتجاوز عمرك 19 عاماً.

 

يرجى إدخال تاريخ ميلادك أدناه.

هل أنت فوق سن الـ 19؟

يرجى إدراج التاريخ الصحيح

أعواد التسخين المصممة للاستخدام مع أجهزة Ploom تحتوي على التبغ والنيكوتين. هذه المنتجات ليست خالية من المخاطر وموجهة فقط للمستخدمين البالغين.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة شروط الاستخدام الخاصة بنا.