جهاز Ploom X Advanced لا يعمل. كيف أتصرف؟

إليك بعض النصائح حول استكشاف الخلل وإصلاحه:

1. أولاً، تحقق من البطارية. فإذا كان مستواها منخفضاً، قم بتوصيل جهاز Ploom ليتم شحنه.

2. أعِد ضبط جهاز Ploom. أغلِق الغطاء وقُم بإزالة الواجهة الأمامية. استمر في الضغط على الزرّ الصغير باستخدام أداة رفيعة غير حادة حتى يهتز الجهاز، ثم استبدل الواجهة الأمامية. إذا كنت غير متأكد من كيفية عمل ذلك، شاهد هذا الفيديو.

3. إذا لم تنجح عملية إعادة الضبط في حلّ المشكلة، بادر بالاتصال بفريق دعم العملاء عن طريق الاتصال على الرقم 5020 6460 962+ أو تواصل معنا من خلال النموذج الإلكتروني.

للدخول إلى موقعنا واكتشاف المزيد عن Ploom، يرجى التأكيد بأنك مدخن بالغ يتجاوز عمرك 19 عاماً.

 

يرجى إدخال تاريخ ميلادك أدناه.

هل أنت فوق سن الـ 19؟

يرجى إدراج التاريخ الصحيح

أعواد التسخين المصممة للاستخدام مع أجهزة Ploom تحتوي على التبغ والنيكوتين. هذه المنتجات ليست خالية من المخاطر وموجهة فقط للمستخدمين البالغين.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة شروط الاستخدام الخاصة بنا.